💥تجارب مدرسية متميزة💥
🌟مجموعة آفاق تربوية 🌟
🎿رقم التجربة ( 43)🎿
💢اسم المشروع: مسابقة الإملاء📄📝
🏤مكان التجربه: مدرسة بشائر الخير للتعيلم الاساسي 1_4
📆وقت التنفيذ: يوم الأحد من كل أسبوع
👤الفئة المستهدفة : طلاب الصف الرابع
📩📂المنفذون: أ/ زهراء جمعة المرهوبي
👤الفئة المستهدفة : طلاب الصف الرابع
📩📂المنفذون: أ/ زهراء جمعة المرهوبي
🎋فترة التنفيذ:
📌المرحلة الأولى: من سبتمبر2015 إلى منتصف أكتوبر 2015 (نفذت)
📌المرحلة الثانية من منتصف أكتوبر 2015 الى نهاية شهر نوفمبر 2015(نفذت)
📌المرحلة الثالثة: شهر ديسمبر 2015 (جاري التنفيذ)
📌المرحلة الأولى: من سبتمبر2015 إلى منتصف أكتوبر 2015 (نفذت)
📌المرحلة الثانية من منتصف أكتوبر 2015 الى نهاية شهر نوفمبر 2015(نفذت)
📌المرحلة الثالثة: شهر ديسمبر 2015 (جاري التنفيذ)
🌅وصف التجربة :
📚في إطار النهوض بمستوى الطلاب في الإملاء📝 تم اعداد مسابقة لطلاب الصف الرابع على مرحلتين 📂.. المرحلة التأسيسية يخضع الطلاب اسبوعيا لإملاء يتكون من 5 كلمات وخمس جمل📋؛ يتأهل الطلاب الحاصلين على درجات عالية للتنافس مع أقرانهم من الصفووف الأخرى لكتابة 30 كلمة بالإضافة إلى خمس كلمات التحدي من المنهج🎈🎉🎊.
في المرحلة الثانية تأهل 👏18🎊🎈🎉 طالبا للتنافس مرة أخرى لكتابة 60 كلمة حسب ما يتم املاؤها عليهم من قبل المعلمة مع 4 جمل التحدي في زمن قياسي وهو نصف ساعة⏰. في جمل التحدي يسمع الطالب الجمل مرتان فقط وبالسريع لإختبارهم في مدى قدرتهم على الاستماع📣 والسرعة في الكتابة. تميز الطلاب في آدائهم وحصلوا على درجاات تنافسية عالية📈. تم تكريم الطلاب الفائزين في المرحلتين في الطابور لتشجيعهم وتشجيع زملائم للتنافس في المسابقات القاادمة🎁🎊🎉. من خلال هذه المسابقة، لاحظنا تطور الطلاب في الإملاء وذلك بمقارنة ادائهم كل أسبوع. مجموعة من الطلاب دون المستوى تحسن آدائهم في الإملاء وحصلوا على على درجات عالية مكنتهم من التنافس ودخول مسابقة الإملاء في المرحلة الثانية،🎁🎉.
في المرحلة الثانية تأهل 👏18🎊🎈🎉 طالبا للتنافس مرة أخرى لكتابة 60 كلمة حسب ما يتم املاؤها عليهم من قبل المعلمة مع 4 جمل التحدي في زمن قياسي وهو نصف ساعة⏰. في جمل التحدي يسمع الطالب الجمل مرتان فقط وبالسريع لإختبارهم في مدى قدرتهم على الاستماع📣 والسرعة في الكتابة. تميز الطلاب في آدائهم وحصلوا على درجاات تنافسية عالية📈. تم تكريم الطلاب الفائزين في المرحلتين في الطابور لتشجيعهم وتشجيع زملائم للتنافس في المسابقات القاادمة🎁🎊🎉. من خلال هذه المسابقة، لاحظنا تطور الطلاب في الإملاء وذلك بمقارنة ادائهم كل أسبوع. مجموعة من الطلاب دون المستوى تحسن آدائهم في الإملاء وحصلوا على على درجات عالية مكنتهم من التنافس ودخول مسابقة الإملاء في المرحلة الثانية،🎁🎉.
🎋اهداف المشروع:
📚رفع المستوى التحصيلي للطلاب في اللغة الانجليزية وتشجيعهم على كسب حصيلة قيمة من مفردات اللغة الإنجليزية لتنمي لديهم مهارات القراءة والكتابة والتحدث
📚رفع المستوى التحصيلي للطلاب في اللغة الانجليزية وتشجيعهم على كسب حصيلة قيمة من مفردات اللغة الإنجليزية لتنمي لديهم مهارات القراءة والكتابة والتحدث
📚خلق روح التنافس لدى الطلاب
📚تشجيع الطلاب واكسابهم الثقة
📚تشجيع الطلاب واكسابهم الثقة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق