💥تجارب مدرسية متميزة 💥
🌟مجموعة آفاق تربوية 🌟
🎿تجربة رقم (54 )🎿
💢المشروع: القارئ المبدع(في فهم المقروء)
♨مكان المشروع:مدرسة اللآجال للتعليم الأساسي1-10
🎋وصف المشروع: يركز المشروع (القارئ المبدع) على مهارتي القراءة وفهم المقروء بالإضافة إلى مهارة الكتابة وغيرها من مهارات التفكير😇 حيث يتلخص المشروع في وجود فقرة وعليها أسئلة(فهم المقروء) مما قرأه الطالب،بالتالي ينمي لديه الشخصية القارئة الناقدة لما يقرأه.
🍃أهداف المشروع💫
🌹 تنمية مهارة القراءة وفهم المقروء.
🌹 عدم التسرع في الإجابة مما يعلمه الصبر والتأني.
🌹 تنمية مهارة الكتابة.
🌹
رفع مستوى فهم المقروء لدى الطلبة لتأهيلهم في اختبارات قادمة مثل: اختبار بيرلز وكذلك للصف الخامس حيث يمثل نقطة تحول وتغيير وانتقال من الحلقة الأولى للثانية.
🌹 تنمية مهارة القراءة وفهم المقروء.
🌹 عدم التسرع في الإجابة مما يعلمه الصبر والتأني.
🌹 تنمية مهارة الكتابة.
🌹
رفع مستوى فهم المقروء لدى الطلبة لتأهيلهم في اختبارات قادمة مثل: اختبار بيرلز وكذلك للصف الخامس حيث يمثل نقطة تحول وتغيير وانتقال من الحلقة الأولى للثانية.
🎌المستهدفون:👥
طلاب الصف الرابع/أول٠
طلاب الصف الرابع/أول٠
💫بداية التنفيذ: 📚
بداية الفصل الدراسي الثاني القادم🎓
بداية الفصل الدراسي الثاني القادم🎓
📆فكرة وتنفيذ: أستاذة شيماء خالد الشكيلي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق